مميزات وأسعار مازيراتي ليفانتي مودينا 2024 في المملكة العربية السعودية

مازيراتي ليفانتي مودينا 2024 تجمع بين الأداء الرياضي والفخامة والأناقة، حيث تأتي بمحرك V8 سعة 3.8 لتر ثنائي التيربو يولد 620 حصاناً، وهذا يمنحها تسارع مذهل من 0 إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية فقط ، وأيضاً تتمتع بالعديد من الميزات الفريدة من نوعها مثل نظام القيادة الديناميكية المتطور ونظام التعليق الرياضي ونظام الصوت الاستثنائي من هارمان كاردون، كما يتميز تصميمها الداخلي بالفخامة والراحة، مع توفر العديد من خيارات التخصيص لتناسب ذوقك الخاص.

تفاصيل مازيراتي ليفانتي الجديدة 2024

تتمتع هذه السيارة بتصميم جريء وأنيق يجذب الأنظار، مع تفاصيل جمالية فريدة ومميزة.

وتأتي بمقدمة ذات شكل مذهل ومصابيح أمامية LED حادة التصميم، والتى تمنحها مظهرًا أماميًا فريدًا.

تحتوي هذه السيارة على محرك V6 ثنائي التيربو بسعة 8 لتر يولد قوة 580 حصانًا ،وهذا يتيح لها التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 8 ثوانٍ فقط، وتصل سرعتها القصوى إلى 299 كم/س.

وأيضاً تأتي بنظام قيادة ذكي لتوفير استجابة سريعة ومتعة قيادة عالية، إلى جانب نظام تعليق هوائي قابل للتعديل يعزز الراحة والاستقرار.

وتحتوي أيضًا على نظام صوتي عالي الجودة من هارمان كاردون لتحسين تجربة الصوت داخل المقصورة.

بالإضافة إلى العديد من أنظمة السلامة مثل ABS و EBD و DSC.

السلامة والأمان فى ليفانتي 2024

تتميز سيارة مازيراتي ليفانتي مودينا اس 2024 بتصميم فريد يجمع بين الأناقة الرياضة ، حيث تبرز الخطوط الأنيقة والمشدودة على الجانب الخارجي للسيارة، مما يعزز هويتها الفاخرة ،وتقدم المقصورة الداخلية تجربة فاخرة، حيث تجمع بين الجودة والفخامة في التشطيبات والمواد المستخدمة بها.

تتضمن سيارة مازيراتي ليفانتي 2024 مجموعة من أنظمة السلامة والأمان الحديثة، مثل نظام مساعدة القيادة الذكية، ومثبت السرعة الذكي، ونظام الكشف عن النقطة العمياء، وتمتاز أيضًا بمقاعد مريحة وداعمة، يمكن تعديلها، بالإضافة إلى أنظمة متقدمة للتحكم في درجة الحرارة وتدفئة المقاعد.

يمكننا القول إن مازيراتي ليفانتي مودينا اس 2024 تجسد الأناقة والتطور، محملة بتاريخ العلامة التجارية العريقة حيث تبرز قوتها الهائلة وأداؤها السريع، مما يجعلها تتسارع بشكل مثير للإعجاب،و تتميز الموديلات الحديثة بتقنيات مبتكرة، مما يعزز من راحة القيادة ويتيح مستوى متقدم من التحكم.